القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل وتحميل فيديوهات يوتيوب بسهولة وسرعة مع Snappea مجانا

تحويل وتحميل فيديوهات يوتيوب بسهولة وسرعة مع Snappea مجانا


تزداد نسبة التعامل مع موقع بث الفيديو يوتيوب بشكل كبير يومًا بعد يوم، ولا أحد ينكر أنه حاليًا أكبر منصة بث الفيديو في العالم ومخصص للجميع للعمل والدراسة والتعليم والترفيه من أجل التغلب على باقي المنصات التقليدية كالتلفاز وقنواته المحدودة، فهنا يوجد مركز التحكم والقوة في يدك، فأنت تشاهد فقط المحتوى الذي تريده وتتخلى عن أي شيء لايثير اهتماماتك.


مع هذا الارتفاع التقني فيما يتعلق بمحتوى الفيديو، نشاهد بعض المقاطع المهمة جدًا، و في بعض الأحيان نريد تنزيلها من أجل الاحتفاظ بها و تشغيلها بدون الاتصال بالشبكة، وفي هذه الحالة نحتاج إلى الأدوات التي تساعد على فعل ذلك. وهناك الكثير منها ولكن لها مزايا محدودة أو غير متكافئة أو لا تعمل بالشكل الذي نريده من حيث تحميل الفيديو بجودات مختلفة أو تحويل الفيديو إلى صيغ مختلفة، لذالابد من التعامل مع أداة كاملة تتصف بالشمولية، هذا هو المكان الذي يأتي فيه دور Snappea فهو موقع مثالي لمثل هذه المهمات.


تحويل وتحميل فيديوهات يوتيوب بسهولة وسرعة مع Snappea مجانا

سنابيا موقع بسيط للغاية لكنه يؤدي مهمة تحويل و نحميل الفيديوهات من يوتيوب بكفاءة وله بعض المزايا المهمة جدًا فهو الموقع الأفضل والأسرع لجميع مقاطع اليوتيوب تقريبًا في صيغة الفيديو أو حتى الموسيقى وفي العديد من الصيغ الشائعة مثل MP3 و MP4 يمكن استخدامه من أي جهاز كمبيوتر أو جوال من المتصفح مهما كان نظام التشغيل المستخدم فهو مجاني وغير محدود ولا يحتوي على إعلانات مزعجة.


كانت الفقرات الأولى من مقالنا هذا عبارة عن نظرة عامة تمهيدية بسيطة عن موقع سنابيا، لنبدأ معكم الآن ما قد يلاحظه المرء للمرة الأولى عند زيارته للموقع فهو يدعم اللغة العربية وهذا مهم جدًا لأي مستخدم عربي لا يحب التعامل مع اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية .... و في وسط الموقع تجد مستطيل بحث إما لإدراج رابط فيديو يوتيوب، أو للبحث عن كلمات معينة، و نجد مباشرة في أسفل الموقع مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة وتنزيلًا و كذلك نجد رابط لتنزيل تطبيق سنابيا لنظام الأندرويد.


تحويل وتحميل فيديوهات يوتيوب بسهولة وسرعة مع Snappea مجانا

إذاً يبدو أن الموقع سهل الاستخدام وبديهي جداً ولا يحتوي أي تعقيدات تُعرقل الاستخدام أمام أي شخص، لكننا في مدونة عالم الكمبيوتر كما عودناكم دائماً سنعمل على شرح الموقع خطوة خطوة كي يسهل التعرف على كل المزايا التي يُقدمها ونصل سوياً إلى تجربة استخدام مُفيدة حقاً ولا مثيل لها لهذا الموقع.


كما ذكرنا من بداية المقال، بغض النظر عن كيفية استخدامنا للإنترنت وعدد مرات قيامنا بذلك، فقد نحتاج من وقت لآخر إلى تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب على جهاز الكمبيوتر أو حتى الهاتف المحمول لمشاهدتها لاحقًا في العمل أو الدراسة أو العروض التقديمية أو عند الحاجة، ولكن مع موقع سنابيا أصبح الأمر أسهل بكثير.


تحويل وتحميل فيديوهات يوتيوب بسهولة وسرعة مع Snappea مجانا

طبعا يجب علينا أولا البحث عن الفيديو المراد تنزيله ونسخ رابطه ولصقه في المكان المخصص للبحث في الموقع والنقر على إنتر ( Enter )، ليبدأ الموقع في استرداد الفيديو ثم ستظهر لك الخيارات التي يمكن استخدامها لتنزيل الفيديو ثم نختار ما يناسبنا من خيارات MP4 أو MP3 المتاحة لبدء التنزيل على الفور.


بغض النظر عن تنزيل بعض مقاطع الفيديو نرى أن موقع سنابيا هذا يوفر محول يوتيوب مهمًا للغاية لأننا نواجه دائمًا واحدة من أهم المشكلات عندما نريد تنزيل الفيديو من يوتيوب كملف صوت MP3 بسبب كثرة عدد المواقع والأدوات الزائفة على الأنترنت.


تحويل وتحميل فيديوهات يوتيوب بسهولة وسرعة مع Snappea مجانا

إذا لم تتمكن من العثور على ما تريده في البحر الشاسع للإنترنت وترغب في الحصول على موقع مفيد للغاية وآمن وموثوق في نفس الوقت، فلديك موقع سنابيا و هو موقع واحد فقط يمنحك إمكانية تحويل فيديوهات يوتيوب إلى MP3 بسهولة عن طريق وضع رابط الفيديو الذي تريده في مربع البحث ثم تنزيله بتنسيق MP3 بالحجم المناسب لك، ليتم عمل ذلك بسرعة وببساطة دون أي تعقيدات.


في الختام وكما رأينا فإن Snappea Online Downloader هو الموقع المثالي لتنزيل مقاطع الفيديو أوتحويلها، حيث يعتبر أفضل محول من فيديوهات يوتيوب إلى ملف MP3 بجودة عالية جدًا، إلى جانب الأمان والموثوقية في المعالجة وعدم إعاقة المستخدم و إزعاجه بالإعلانات، وتجدر الإشارة إلى أن هذا موقع مجاني ولا يتعين عليك دفع أي شيء إضافي للإستفادة من كامل خدماته.


حتى أنه يمكنك تنزيل أي فيلم تزيد مدته عن ساعتين لمشاهدته دون انقطاع بسبب إشارة الإنترنت السيئة أو نقص في البيانات، ولا يوجد حد لعدد التنزيلات كما هو الحال في بعض البرامج والتطبيقات والمواقع الأخرى، كل ذلك دون تثبيت أي شيء في هاتفك أو حاسوبك، مع العلم أنه يمكنك إضافة موقع الويب إلى المواقع المفضلة لديك لاستخدامه عند الحاجة، لذلك ندعوك لتجربته وتشاركنا برأيك في التعليقات.


إقرأ أيضا :


تعليقات