القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الربح من موقعك مع أقوى منافس لأدسنس ( شرح منصة Clickadu )

 أصبح الربح من الإنترنت  أو العمل على الإنترنت كما يحلو للكثيرين أن يسموها  أحد  أكثر المجالات التي يبحث عنها كثير من الناس اليوم، حيث إنها منطقة مختلفة تمامًا ، كما يمكن لأي حركة من الإنترنت توليد الكثير من المال لك. و يكون عرض الإعلانات أحد أكثر الطرق ربحية اليوم، سواء كان ذلك على منصة YouTube الشهيرة أو منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram ، أو حتى على المواقع و المدونات الشخصية التي بورها تعرض الإعلانات مقابل رسوم. و ذلك نظرًا لحركة المرور المرتبطة بالمواقع الإلكترونية حيث تختلف الأنظمة الأساسية التي ترغب في تمويل موقعك بين تلك التي ترفضه نهائيًا وتلك التي تقبله عادةً. يتوق الجميع للحصول على خدمات مثل Google Adsense على سبيل المثال لتمويل موقعهم، ولكن ليس الجميع، لذلك تبدأ الرحلة الخارجية للبحث عن بديل له.



عن منصة Clickadu 


شرح منصة Clickadu

Clickadu عبارة عن منصة إعلانية للناشرين والمعلنين ، يقوم فيها المعلن بتحديد السعر الذي يريده لتمويل إعلاناته الخاصة، ويضع الناشر الإعلانات على موقعه الخاص ويستفيد من الزيارات التي يجلبها لهم موقعه. من وجهة نظرنا نرى أن منصة Clickadu هي إحدى المنصات التي تنافس بقوة خدمة Google AdSense والتي تعتبر أشهر منصة إعلانية في العالم ولكن بسبب هذا الأخير يصعب قبوله ، وهذا لا يعني العودة وعدم الربح  من موقعك على الإطلاق، لكن يمكنك ذلك. و ذلك أسهل من خلال منصة Clickadu  مقارنة بالمنصات الإعلانية المنافسة.

منصة النشر Clickadu


الناشرين أو الـ Publishers هم الأشخاص الذين سيتمكنون من الاستفادة من منصة Clickadu من خلال عرض الإعلانات على مواقعهم الخاصة واستغلال زوار موقعهم للربح منه.  تقدم لك منصة Clickadu عددًا لا محدود من الإعلانات المتطورة باستمرار على موقعك مع عدد كبير من الناشرين، نظرًا لأن عدد الناشرين في هذه المنصة يعد بالآلاف و تحاول المنصة دراسة الإعلانات الأكثر صلةً بالمحتوى الذي تقدمه من أجل الحصول على نقرات أفضل ومزيد من الأرباح. يعد التسجيل في منصة Clickadu أمرًا سهلاً وسريع القبول (حوالي 24-48 ساعة كحد أقصى) ويقبل جميع أنواع مواقع الويب تقريبًا ، لذلك في فترة زمنية قصيرة يمكنك البدء في الربح من خلال موقعك الخاص مباشرة من خلال هذه المنصة.

كل ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تريد البدء في الكسب على الإنترنت من خلال هذه المنصة.

القدرة على عرض إعلانات متنوعة على موقعك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك

واحدة من أفضل ميزات منصة الإعلان Clickadu هي القدرة على تثبيت إعلانات مختلفة عند الطلب والأكثر ربحية لك في المحتوى ، لأن النظام الأساسي يتيح لك:

  • إعلانات بانر دفع أصلية: هذه هي الإعلانات التي تظهر في مكان معين على موقعك عن طريق إضافة شفرة الإعلان في مكان مخصص على الموقع ، وهذا يتغير حسب المستخدم ويعرض إعلانات مختلفة في كل مرة ، هذا الإعلان يشبه النافذة المنبثقة ولكن في منتصف الصفحة بحيث يظهر الإعلان بالكامل على الصفحة.
  • إعلانات الرسائل النصية البينية: يمكننا مقارنتها بالإعلانات البينية للجوال ، بحيث ترى نافذة على صفحة الويب تعرض إعلان الشركة.
  •  إعلانات فيديو ما قبل التشغيل: هذا نمط إعلان مشابه لإعلانات YouTube ، حيث تقوم بإدخاله في رمز أي فيديو تقوم بإدراجه على موقعك ، بحيث يظهر إعلان في بداية الفيديو لـ فائدة.
  • إشعار الدفع: ببساطة ، يظهر تنبيه للزوار بخصوص التسجيل في نظام الإشعارات على موقعك ، المرتبط بخدمة Clickadu ، لإرسال إشعارات الإعلانات إلى المشتركين والاستمتاع بالنقرات.
  • PopUp / PopUnder Ads: بالطبع ، يمكنك الاستمتاع بزيارات سريعة عبر النوافذ المنبثقة. نحن نعلم أن هذه ليست الطريقة المفضلة للزائرين ، ولكنها تؤتي ثمارها إذا حصلت على العديد من الزيارات ولكن بنقرات منخفضة.
يمكنك الاختيار من بين كل طرق الإعلان هذه والمزيد ، ويمكنك حتى إضافتها جميعًا إلى موقعك دون أي متاعب لزيادة أرباحك.

إعلانات مستهدفة وملائمة لمحتوى موقعك


شرح منصة Clickadu

أكثر من 2500 ناشر مختلف مع أكثر من 26000 وحدة إعلانية مختلفة، ومدعوم بميزات الاستهداف الجغرافي (Geo Targeting) الذكية التي تتيح لك عرض الإعلانات ذات الصلة بمحتوى موقعك وزواره، وتكون الإعلانات دائمًا مختلفة و غير تابثة في إعلان أو إعلانين، ولكن كيف سيفيدك ذلك عزيزي القارئ؟

يؤدي وضع الإعلانات ذات الصلة بمحتوى موقعك والإعلان عنها إلى زيادة فرص النقر عليها واهتمام المستخدمين والزوار بها. تخيل أن لديك موقعًا تقنيًا يتحدث عن أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، ولكن إعلاناتك مخصصة لمستحضرات التجميل، فمن المؤكد أنها سيتم النقر عليها مرة أو مرتين فقط مما سيسبب لك إنخفاضا كبيرا في الأرباح. لحسن الحظ يمكن لمنصة Clickadu  بفضل أنظمتها تقديم إعلانات قريبة من المحتوى الخاص بك لتحقيق ربح أفضل.

 أكواد احترافية للحفاظ على سرعة وأداء موقعك

من بين أسوأ الأشياء التي يتجنبها أصحاب المواقع هي الإبتعاد عن الخدمات الإعلانية التي تضعف موقعهم وسرعته أثناء إضافة أكواد إعلانية إلى الموقع مما يسبب في ضعف أداء الموقع و ترتيبه في محركات البحث بالإضافة إلى إزعاج المستخدمين بسبب تحميله الطويل. الأكواد المستخدمة من قبل منصة Clickadu إحترافية ولا تؤثر على سرعة موقعك أثناء تحميل الإعلانات وخوادم الشركة سريعة بما يكفي للاستجابة السريعة أثناء تحميل الصفحة.

إنها أيضًا إعلانات سهلة الاستخدام حيث تتكيف مع مساحة موقعك لا تشوه واجهته وتستجيب لنوع الجهاز الذي يستخدمه الزائر، كل هذا يضيف سببًا آخر لاختيار Clickadu كمنصة لك للإعلان على موقعك.

طرق دفع مناسبة والحد الأدنى المناسب للسحب

في خدمة Google AdSense، لا يمكنك اختيار طريقة لتلقي مدفوعاتك لأنه لا يمكنك استلامها إلا عن طريق بطاقتك البنكية لتلقي مستحقاتك مباشرة إلى حسابك المصرفي و لكن على منصة Clickadu ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استلامها من خلال حسابك البنكي أو استخدام حساب ك على PayPal  وحتى إستخدام العملات المشفرة مثل Bitcoin، و يمكنك أيضًا سحب أموالك مباشرةً بعد تجاوزك لـ 10 دولارات أمريكية فقط  باستثناء عمليات السحب بشيك مصرفي والتي تتطلب 1000 دولار على الأقل.

في أغلب الأوقات ستتلقى أرباحك ما بين 48 ساعة و 7 أيام على الفور بعد تقديم طلبك لاستلام مدفوعاتك من خلال الطريقة التي اخترتها.

و فى الختام نخبرك أن هذه الخدمة مميزة وموثوقة ومناسبة للجميع ولكل الأنواع  ولا تطلب منك الكثير لبدء الاستمتاع بموقعك الخاص  ويمكنك البدء مباشرة بالتسجيل في هذه المنصة عبر الرابط التالي



تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق